الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولالتسجيل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

تم الانتقال للمنتدى الجديد على الرابط التالي :

http://www.alnajafi.net
للتسجيل أضغط هنا


شاطر | 
 

 المؤتمر التاسيسي لتشكيل ائتلاف العمل والانقاذ الوطني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
العراق اولا
نجفي نشيط
نجفي نشيط


ذكر
العذراء
التِنِّين
عدد المساهمات : 40
تاريخ الميلاد : 20/09/1976
العمر : 40
العمل/الترفيه : محامي
نقاط : 5428
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 10/08/2009

مُساهمةموضوع: المؤتمر التاسيسي لتشكيل ائتلاف العمل والانقاذ الوطني   8/9/2009, 4:38 pm

المؤتمر التاسيسي لتشكيل ائتلاف العمل والانقاذ الوطني
07/09/2009 م
المؤتمر التاسيسي لتشكيل ائتلاف العمل والانقاذ الوطني تحت شعار ارادة وطنية من اجل العمل والصلاح والانقاذ انعقد المؤتمر التاسيسي لائتلاف العمل والانقاذ الوطني وبحضور المئات من النخب والعناصر الوطنية والنساء الوطنيات للاعلان عن تشكيل ائتلاف العمل والانقاذ الوطني إبتدأ المؤتمر بقراءة سورة الفاتحة وقوفا على ارواح شهداء العراق عموما وبالخصوص شهداء الاربعاء الدامية بعد ذلك كانت كلمة ائتلاف العمل والانقاذ الوطني تلاها على مسامع الحاضرين الاستاذ لؤي فرنسيس ..... وللاطلاع على الكلمة انقر هنا تلتها كلمة لمستقلي ائتلاف العمل والانقاذ الوطني ألقاها الاستاذ فريد الحسني وللاطلاع على الكلمة انقر هنا بعد ذلك كانت كلمة لتجمع عراقيات النسوي القتها على مسامع الحاضرين الاستاذة فاطمة محمد وللاطلاع على الكلمة انقر هنا بعد ذلك كانت كلمات وطنية معبرة قرئها على مسامع الحاضرين عريف الحفل فاثارت شجونهم ووقفوا وقد تشابكت اياديهم بالدعاء لعراقنا الحر الأبي الصابر مرددين باعلى اصواتهم لبيك لبيك ياعراق لبيك لبيك يا عراق نعم نعم للوحدة نعم نعم للوحدة تلا ذلك أهزوجة شعرية ألقاها احد الحاضرين خل تسمع الإرهاب أحنا لا سنة ولا شيعة عراقين احنا وهذا الوطن ما نبيعه عراق يضل العالي هو التاج على البلدان بعد ذلك ألقى الأستاذ قاسم الزاملي البيان التأسيسي على مسامع الحاضر بسم الله الرحمن الرحيم بيان تأسيسي لقد آمنت الشخصيات الوطنية العراقية بضرورة وأهمية العمل المشترك بشكل جاد ودؤوب من أجل نشر قيم العدالة والمساواة بين ابناء الشعب العراقي من خلال المساهمة بشكل..

1 | 0 | 34 المزيد


كلمة ائتلاف العمل والإنقاذ الوطني في مؤتمره التأسيسي
05/09/2009 م
تصدى الأستاذ لؤي فرنسيس لإلقاء كلمة ائتلاف العمل والإنقاذ الوطني في مؤتمره التأسيسي الذي انعقد في بغداد صباح السبت الخامس من شهر أيلول لعام 2009 للميلاد إليكم نصها : بسم الله الرحمن الرحيم يا أبناء شعبنا العراقي الأبي رجلا ونساءا ..... كهولا وشبابا ..... السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يواجه أبناء العراق في هذه الحقبة الحاسمة من تأريخ البلاد امتحانا صعبا يتوقف عليه تحديد هويتهم الوطنية ورسم مستقبلهم السياسي والاقتصادي والاجتماعي . بل أصبحت أحد أبرز العوامل التي تهدد اندماج المجموعات الوطنية المختلفة وتضع نهاية للكيان الوطني العراقي ولهويته . لقد خلق أعداء العراق أجواء من الفتن والاضطرابات أدت إلى نمو بيئة اجتماعية مضطربة نفذ من خلالها أصحاب المصالح الضيقة فراحوا يطرحون المشاريع والبرامج التي لا تخدم سوى مصالحهم السياسية مستغلين معاناة الناس وآلامهم الناتجة بفعل سياساتهم ،و برامج مختلفة توحدها الرغبة في الهيمنة والتسلط على مقدرات العراق وثرواته تحت شعارات و مسميات زائفة ستفتح المجال في حال استحكامها أمام تشرذم العراق وانقسامه مادامت المبررات المطروحة قابلة للانطباق على مختلف المجموعات القومية والمذهبية والمناطقية. لقد مرت السنوات الست الماضية على أبناء شعبنا محملة بالويلات والمأسي , سنوات عجاف فقدنا فيها الكثير من الاحبة , وانتهكت فيها حرمات ومقدسات , وكل تلك المأسي والويلات انما كان من اسبابها البارزة التناحرات السياسية بين بعض الجهات والاحزاب في الساحة العراقية. في كل عام نسمع عن وجود ميزانية انفجارية يقرها مجلس النواب العراقي ,, وبالفعل فان مجلس النواب يقر كل سنة عشرات مليارات الدولارات , حتى وصل الامر فا صبحت ميزانية العراق تعادل ميزانية خمس دول مجتمعة..

4 | 0 | 182 المزيد



كلمة تجمع عراقيات النسوي في المؤتمر التاسيسي لائتلاف العمل والإنقاذ الوطني
05/09/2009 م
القت الأستاذة فاطمة محمد كلمة تجمع عراقيات النسوي في المؤتمر التاسيسي لائتلاف العمل والانقاذ الوطني الذي انعقد في بغداد صباح السبت الخامس من شهر أيلول لعام 2009 للميلاد إليكم نصها : بسم الله الرحمن الرحيم الإخوة الحضور أخواتي الحاضرات السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لم يمر زمن على العراق إلا وكانت للمرأة الدور الكبير في رسم سياسته وكتابة تأريخه.. وهذا الدور لم يأت من فراغ بل انه دورها الطبيعي ووظيفتها في الحياة ... فالمرأة لها من الدور ما لا يقل أهمية عن دور أخيها الرجل, وفي مواقف عديدة كان دورها أهم.. إن معاناة المرأة العراقية لم تكن اقل من معاناة أخيها الرجل فهي كانت شريكة له في تقاسم الألم والعناء .. فقد كانت الأم والزوجة.. والأخت والابنة. نسمع الكثير من الأصوات التي تنادي بحقوق المرأة وتطالب بها في أيامنا هذه ...ونحن النساء في تجمع عراقيات النسوي أيضا نطالب بحقوق النساء , ولكن ... نحن نطالب بحقوقنا ضمن حقوق المجتمع وليس باعتبارنا جزأ منفصل عن المجتمع العراقي وقد ضاع حقه ! ,,,أننا نطالب بحقوق وطن سليب ,, وحقوق امة سرقت خيراتها ,,, كيف نتصور ان تسترجع المرأة حقوقها بينما وطنها يعاني ,, وكيف تكتسب المرأة قيمتها الحقيقية بينما مجتمعها متفكك , فلا نصدق إن تعطى حقوقنا بينما حقوق الرجال مسلوبة , وإننا لن نطال ما نتمنى بينما حقوق أطفالنا ضائعة , وكيف نحصل على حقنا ودمائنا مباحة ,,,أن المرأة جزء لا يتجزأ من المجتمع ومصيرها مرتبط بمصيره فمتى ما حصلنا على حقوق وطننا العراق فأننا وضمن النتيجة الطبيعية نكون قد حصلنا على حقوق كافة أفراد المجتمع على اختلاف أجناسهم إن كانوا أطفالا أم كبارا وان كانوا رجالا أو نساء ... وعلى هذا الأساس أصبحت مطالبتنا بأن يسترجع العراق ع..

2 | 0 | 98 المزيد



كلمة مستقلي ائتلاف العمل والإنقاذ الوطني في مؤتمره التأسيسي
05/09/2009 م
القى الأستاذ فريد الحسني كلمة مستقلي ائتلاف العمل والإنقاذ الوطني في مؤتمره التأسيسي الذي انعقد في بغداد صباح السبت الخامس من شهر أيلول لعام 2009 للميلاد إليكم نصها : الوطنية كلمة ينطقها الكل من احزاب وجهات ومرشحي انتخابات وخاصة قبيل أي عملية انخابية في عراقنا الحبيب . نعم الكل يتغنى بالوطن وحب الوطن ،،،، رفعت في شعارات وعلقت وزينت بها الالفتات ( نعم للوطن .... وحب الوطن ...والدفاع عن الوطن ...ونحن فداء للوطن وغيرها الكثير الكثير ...) ولكن من هم الصادقون حقا قولا وفعلا ؟؟ ومن هم الكاذبون والمخادعون حتى يتعرف ابناء الشعب العراقي عليهم ويكونون لهم بالمرصاد ؟... فالواجب الوطني يلزمنا تعريف ابناء شعبنا ومجتمعنا بالعناصر الوطنية الحقيقية الصادقة والمتفاعلة معهم في احلك الظروف التي يمر بها عراقنا وشعبنا . فهل يمكن لنا ان نقول من سرق العراق واموال العراق من الجهات الوطنية ؟؟ ام نعتبر من اشعل الطائفية والقتل والتشريد والتطريد والتعذيب وانتهاك الحرمات والاعراض من الجهات الوطنية ؟؟؟ ايها الاحبة ايها العراقيون ايها الغيارى في ارض بلاد الرافدين في ارض العز والمجد والفخر والاباء ... نقولها وبكل قوة ويقين ان الجهات الوطنية هي من تعي وتفهم الوطنية وحب الوطن وتجعل من هذه الكلمات لا لقول فحسب بل تترجم الى افعل واقعية ملموسة لكل ابناء العراق الحبيب , نعم الوطنية شعور واحساس وعمل وتطبيق على الارض ومع الناس ومن اجلهم بل يضحى بالمال والبنون والانفس ..... وقد اخذنا على عاتقنا نحن المستقلون المنضون ضمن الائتلاف وضع البرامج الكفيلة بمعالجة المشاكل وفي كافة الاصعدة السياسية والاقتصادية والاجتماعية والخدمية وفي عموم بلادنا من الشمال الى الجنوب ومن الغرب الى الشرق لافرق بين منطقة و.للمزيد.
http://www.eatilaf.com/


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
المؤتمر التاسيسي لتشكيل ائتلاف العمل والانقاذ الوطني
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات النجفي :: القسم العام :: المنتدى العام-
انتقل الى: