الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولالتسجيل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

تم الانتقال للمنتدى الجديد على الرابط التالي :

http://www.alnajafi.net
للتسجيل أضغط هنا


شاطر | 
 

 الكذب والنفاق ... في قناة البغداديه !!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اويس
نجفي مبتدئ
نجفي مبتدئ


انثى
الحمل
الكلب
عدد المساهمات : 14
تاريخ الميلاد : 20/04/1982
العمر : 34
العمل/الترفيه : العمل
نقاط : 5350
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 04/09/2009

مُساهمةموضوع: الكذب والنفاق ... في قناة البغداديه !!   1/10/2009, 7:07 pm

الكذب والنفاق ... في قناة البغداديه !!
حاولت وتحاول قناة البغدايه الفضائيه من خلال بثها للكثير من البرامج التي تتظاهر وكانها هي الوحيده التي تبث وتظهر للملأ معاناة الشعب العراقي المنكوب فحاولت وتحاول في الكثير من المناسبات اتباع اساليب غش وخداع الناس المساكين والبسطاء لتحقيق ماّرب أسيادها وعملاءها داخل العراق وخارجه فتعمل على ايهام الناس بانها تنقل معاناتهم وما يلاقونه من ظلم واجحاف ولكنها في الحقيقه وان كانت تتناول احوال الناس وظروفهم المعيشيه والحياتيه بعض الاحيان والتي يعرفها الجميع حتى وان لم تنقلها تلك القناة فان هناك غيرها الكثير ممن يبث مثل هكذا اخبار ولكن البغداديه عمدت الى التمويه على اكثر شرائح او طبقات المجتمع العراقي المغلوبه على امرها وهم الفقراء والمستضعفين من العاطلين عن العمل والمتقاعدين والمعاقين وغيرهم .
فتوهمهم بانها فقط هي صوتهم الحقيقي فتستغفل الناس ثم تستغلهم من خلال ذلك للايقاع بهم من خلال الترويج لاسيادها المتنفذين في السلطه ومن خلال عملاء المحتل وغيره من دول المنطقه التي لا تريد بالعراق الا الشر .

كما فعلت ذلك قبل ايام حينما حضرت الى فندق فلسطين في ساحة الفردوس يوم السبت الماضي 26 /9 /2009 بداعي التغطيه الاخباريه لمؤتمر أئتلاف العمل والانقاذ الوطني الذي اعلن فيه انضمام العديد من التجمعات والشخصيات والكفاءات العلميه الوطنيه الصادقه المخلصه الشريفه والتي همها الاول العمل على انقاذ ما يمكن انقاذه وتخليص الشعب العراقي مما يمر به من المعاناة والالم والجوع بسبب العمليه السياسيه الهشه القائمه على الطائفيه والمحاصصه التي اودت بالعراق الى الهاويه .

فحاولت وتحاول بل مارست فعلا قناة البغداديه العميله الخائنه تنفيذ سياسة القائمين عليها وهي تلبية وتنفيذ ما يطلبه منهم اسيادهم وممارسة وتفعيل اجندات خارجيه وداخليه عميله لتمزيق الشعب العراقي مرة اخرى من خلال الترويج للطائفيين الذين ابدلوا جلودهم اليوم وتزيوا بزي الوطنيه الكاذبه المخادعه التي رفعوها شعارا زائفا كما في كل مرة يرفعون الشعارات الزائفه فساعدتهم في ذلك ووقفت الى جانبهم البغداديه بالعمل على تحريف الحقيقه والكذب واستغلال المؤتمر اعلاميا والترويج بواسطته لاحدى الجهات او الشخصيات المتنفذه في العراق ضاربة عرض الحائط بكل الاعراف والقوانين التي تحدد وتنظم مهنة الصحافة والاعلام واهمها الحياديه والمصداقيه وشرف المهنه مقابل حفنة من الدولارات وكل ذلك لاجل ضرب المخلصين الوطنيين الشرفاء في البلد ومنعهم من التصدي وممارسة التعتيم الاعلامي المقصود ضدهم باساليب جديدة كي لايتمكنوا من الوصول الى السلطه وفضح تلك الممارسات التي اوصلت العراق وشعبه الى مصاف الدول الاولى من حيث التردي والانحطاط والفساد الاداري والمالي وكل ماجرى ويجري عليه من الويلات .
لذا فان على اخوتنا ابناء العراق الانتباه للسياسات الاعلاميه القذره المخادعه الكاذبه كالبغداديه وغيرها التي تدس السم في العسل اوكما يقول المثل العراقي ( اتراويك حنطه وتبايعك شعير) ......

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الكذب والنفاق ... في قناة البغداديه !!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات النجفي :: القسم العام :: المنتدى العام-
انتقل الى: