الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولالتسجيل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

تم الانتقال للمنتدى الجديد على الرابط التالي :

http://www.alnajafi.net
للتسجيل أضغط هنا


شاطر | 
 

 كيف يسعد الرجل إمرأته؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
وردة النجف
مشرفة خاصة
مشرفة خاصة


انثى
العذراء
الخنزير
عدد المساهمات : 4933
تاريخ الميلاد : 31/08/1983
العمر : 33
العمل/الترفيه : معلمة
نقاط : 11751
السٌّمعَة : 33
تاريخ التسجيل : 02/02/2009





مُساهمةموضوع: كيف يسعد الرجل إمرأته؟   17/6/2010, 10:32 pm

كيف يسعد الرجل إمرأته؟


1 على الرجل ان يكون عطوفا

2 صديق

3 رقيق

4 حبيب

5 اخ

6 اب

7 سيد

8 رئيس

9 كهربائي

10 نجار

11 سباك

12 ميكانيكي

13 مصمم ديكور

14 صاحب اسلوب

15 طبيب نفساني

16 مبيد حشارت

17 طبيب معالج

18 مستمع

19 مرتب

20 يعشق النظافة

21 عاطفي

22 رياضي

23 دافئ

24 يقظ ومتنبة

25 انيق

26 ذكي

27 مرح

28 مبدع

29 حساس

30 قوي

31 يتفهم

32 يتحمل

33 متعقل

34 طموح

35 ذو مقدرة ومؤهل

36 شجاع

37 مصمم

38 صادق

39 يعتمد عليه

40 يمدحها بانتظام

41 يحب التسوق معها ويسير خلفها

42 محترم

43 غني جدا

44 سخي

45 لا يتسبب برفع ضغطها ولا خفظه

46لا ينظر لغيرها من النساء



كيف تسعد المراءة زوجها


بس تتركه في حالة


عدل سابقا من قبل وردة النجف في 31/8/2010, 9:19 pm عدل 2 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
محسن حلبوص
نجفي مبتدئ
نجفي مبتدئ


ذكر
الجدي
الخنزير
عدد المساهمات : 2
تاريخ الميلاد : 22/12/1983
العمر : 32
العمل/الترفيه : رجل اعمال
نقاط : 4608
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 20/08/2010

مُساهمةموضوع: رد: كيف يسعد الرجل إمرأته؟   31/8/2010, 2:07 am

على الرجل أن يكون ‎
1

صديق
‎2

رفيق
‎‎3

حبيب
‎‎4

أخ
‎‎5

أب
‎‎6

سيد
‎‎7

رئيس
‎‎8

كهربائي ‎‎
‎ 9

نجار
10

سباك ‎‎
‎ 11

ميكانيكي
‎‎12

مصمم ديكور ‎‎
‎ 13
صاحب أسلوب ‎
‎ 14

طبيب نفسي ‎‎
‎ 15

مبيد حشرات ‎
‎ 16

طبيب معالج

17

مستمع
1‎‎8

مرتب
‎‎ 19

نظيف جدا
‎‎ 20

عاطفي
‎‎ 21

رياضي
‎‎ 22

دافئ
‎‎ 23

يقظ ومتنبه
‎‎ 24

أنيق
‎‎ 25

ذكي
‎‎ 26

مرح
‎‎ 27

مبدع
‎‎ 28

حساس
‎‎ 29

قوي
‎‎ 30

يتفهم
‎‎ 31

يتحمل
‎‎ 32

متعقل
‎‎ 33

طموح
‎‎ 34

قادر ومؤهل
‎‎ 35

شجاع
‎‎ 36

مصمم
‎‎ 37

صادق
‎‎ 38

يعتمد عليه
‎‎ 39

يمدحها بانتظام
‎‎ 40

يحب التسوق
‎‎ 41

محترم
‎‎ 42

غني جدا
‎‎ 43

لا يرفع ضغطها
‎‎ 44

لا ينظر لغيرها من البنات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
وردة النجف
مشرفة خاصة
مشرفة خاصة


انثى
العذراء
الخنزير
عدد المساهمات : 4933
تاريخ الميلاد : 31/08/1983
العمر : 33
العمل/الترفيه : معلمة
نقاط : 11751
السٌّمعَة : 33
تاريخ التسجيل : 02/02/2009





مُساهمةموضوع: رد: كيف يسعد الرجل إمرأته؟   31/8/2010, 7:21 am

ههههههههههه
تسلم على المرور

************* التوقيع *************









أدم الصلاة على النبي محمد فقبولها حتما بغير تــردد

أعمالنا بين القبول و ردهـا إلا الصلاة على النبي محمد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
newboyw1
مشرف خاص
مشرف خاص


ذكر
العقرب
القط
عدد المساهمات : 1613
تاريخ الميلاد : 05/11/1987
العمر : 29
الموقع : http://english.bayynat.org.lb/
العمل/الترفيه : مهندس
المزاج : :)
نقاط : 7517
السٌّمعَة : 17
تاريخ التسجيل : 11/08/2009





مُساهمةموضوع: رد: كيف يسعد الرجل إمرأته؟   31/8/2010, 1:21 pm

محسن حلبوص كتب:
على الرجل أن يكون ‎
1

صديق
‎2

رفيق
‎‎3

حبيب
‎‎4

أخ
‎‎5

أب
‎‎6

سيد
‎‎7

رئيس
‎‎8

كهربائي ‎‎
‎ 9

نجار
10

سباك ‎‎
‎ 11

ميكانيكي
‎‎12

مصمم ديكور ‎‎
‎ 13
صاحب أسلوب ‎
‎ 14

طبيب نفسي ‎‎
‎ 15

مبيد حشرات ‎
‎ 16

طبيب معالج

17

مستمع
1‎‎8

مرتب
‎‎ 19

نظيف جدا
‎‎ 20

عاطفي
‎‎ 21

رياضي
‎‎ 22

دافئ
‎‎ 23

يقظ ومتنبه
‎‎ 24

أنيق
‎‎ 25

ذكي
‎‎ 26

مرح
‎‎ 27

مبدع
‎‎ 28

حساس
‎‎ 29

قوي
‎‎ 30

يتفهم
‎‎ 31

يتحمل
‎‎ 32

متعقل
‎‎ 33

طموح
‎‎ 34

قادر ومؤهل
‎‎ 35

شجاع
‎‎ 36

مصمم
‎‎ 37

صادق
‎‎ 38

يعتمد عليه
‎‎ 39

يمدحها بانتظام
‎‎ 40

يحب التسوق
‎‎ 41

محترم
‎‎ 42

غني جدا
‎‎ 43

لا يرفع ضغطها
‎‎ 44

لا ينظر لغيرها من البنات

عاشت ايدك ..بس نسيت وحده ان يكون حلو
ورده هذا كلش كافي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://english.bayynat.org.lb/
newboyw1
مشرف خاص
مشرف خاص


ذكر
العقرب
القط
عدد المساهمات : 1613
تاريخ الميلاد : 05/11/1987
العمر : 29
الموقع : http://english.bayynat.org.lb/
العمل/الترفيه : مهندس
المزاج : :)
نقاط : 7517
السٌّمعَة : 17
تاريخ التسجيل : 11/08/2009





مُساهمةموضوع: رد: كيف يسعد الرجل إمرأته؟   31/8/2010, 1:24 pm

ورده هاي صفات الرجل المثالي مو كيف يسعدامرأته


عدل سابقا من قبل newboyw1 في 31/8/2010, 1:29 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://english.bayynat.org.lb/
newboyw1
مشرف خاص
مشرف خاص


ذكر
العقرب
القط
عدد المساهمات : 1613
تاريخ الميلاد : 05/11/1987
العمر : 29
الموقع : http://english.bayynat.org.lb/
العمل/الترفيه : مهندس
المزاج : :)
نقاط : 7517
السٌّمعَة : 17
تاريخ التسجيل : 11/08/2009





مُساهمةموضوع: رد: كيف يسعد الرجل إمرأته؟   31/8/2010, 1:25 pm

بس كيف يسعد الرجل امرأته تتحمل هواي شغلات يعني هذا الرجل شنو علاقته وي البنيه؟؟
احتمال زوجته,خطيبته,كبل,صديقته,عاقد عليها بالمحكمه.عاقد عقد شيخ؟؟؟؟؟؟
غير تحددين بالاول ..لان كل واحد واله طريقته باسعاد امراته واله حدوده والشغلات الي يسويها والي ميسويها حسب علاقته مع المرأه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://english.bayynat.org.lb/
وردة النجف
مشرفة خاصة
مشرفة خاصة


انثى
العذراء
الخنزير
عدد المساهمات : 4933
تاريخ الميلاد : 31/08/1983
العمر : 33
العمل/الترفيه : معلمة
نقاط : 11751
السٌّمعَة : 33
تاريخ التسجيل : 02/02/2009





مُساهمةموضوع: رد: كيف يسعد الرجل إمرأته؟   31/8/2010, 9:37 pm

newboyw1 اولا :اهلا بك اخي

ثانيا :هذا الصفات اني كاتبته لكن اعتقد كان هناك خلل بالموضوع وهسه عدلته اذا تحب ترجع تقرا وتعلق على الموضوع اهلا وسهلا

ثالثا :هذا مو صفات الرجل المثالي بس اذا تقرة نهاية الموضوع (كيف تسعد المراءة زوجها بان تتركه في حاله )وهو المهم عدكم حسب ما اعتقد

ههههههههههههههههههه

************* التوقيع *************









أدم الصلاة على النبي محمد فقبولها حتما بغير تــردد

أعمالنا بين القبول و ردهـا إلا الصلاة على النبي محمد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
newboyw1
مشرف خاص
مشرف خاص


ذكر
العقرب
القط
عدد المساهمات : 1613
تاريخ الميلاد : 05/11/1987
العمر : 29
الموقع : http://english.bayynat.org.lb/
العمل/الترفيه : مهندس
المزاج : :)
نقاط : 7517
السٌّمعَة : 17
تاريخ التسجيل : 11/08/2009





مُساهمةموضوع: رد: كيف يسعد الرجل إمرأته؟   1/9/2010, 1:32 pm

ههههههه
اولا :موضوع حلو
ثانيا:هاي ال 46 نقطه انتو الي تردوها خووش؟؟
ثالثا :صدك احنا نريد بس تتركه بحاله بس
وشكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://english.bayynat.org.lb/
وردة النجف
مشرفة خاصة
مشرفة خاصة


انثى
العذراء
الخنزير
عدد المساهمات : 4933
تاريخ الميلاد : 31/08/1983
العمر : 33
العمل/الترفيه : معلمة
نقاط : 11751
السٌّمعَة : 33
تاريخ التسجيل : 02/02/2009





مُساهمةموضوع: رد: كيف يسعد الرجل إمرأته؟   1/9/2010, 9:14 pm

اوف منكم بصراحه مكان جرح العراق خالي لكه واحد يطبك ويا

نورت الموضوع

************* التوقيع *************









أدم الصلاة على النبي محمد فقبولها حتما بغير تــردد

أعمالنا بين القبول و ردهـا إلا الصلاة على النبي محمد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
newboyw1
مشرف خاص
مشرف خاص


ذكر
العقرب
القط
عدد المساهمات : 1613
تاريخ الميلاد : 05/11/1987
العمر : 29
الموقع : http://english.bayynat.org.lb/
العمل/الترفيه : مهندس
المزاج : :)
نقاط : 7517
السٌّمعَة : 17
تاريخ التسجيل : 11/08/2009





مُساهمةموضوع: رد: كيف يسعد الرجل إمرأته؟   2/9/2010, 5:08 pm

منور باهله بس منو جرح العراق؟؟؟
وبالمناسبه مستحيل المره تعوف الرجال بحاله ابببببببببببببببببببد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://english.bayynat.org.lb/
وردة النجف
مشرفة خاصة
مشرفة خاصة


انثى
العذراء
الخنزير
عدد المساهمات : 4933
تاريخ الميلاد : 31/08/1983
العمر : 33
العمل/الترفيه : معلمة
نقاط : 11751
السٌّمعَة : 33
تاريخ التسجيل : 02/02/2009





مُساهمةموضوع: رد: كيف يسعد الرجل إمرأته؟   3/9/2010, 3:47 am

جرح العراق عضو بالمنتدى واخ عزيز وحاط دابه وداب النسوان ايموت منهن

واذا على تعوفه بحاله فهي معايفته بحاله ومينكدر علي فاذا تعوفه بحاله شيسوي
وبعدين مو كل اصابعك سوة مو لو مومو

************* التوقيع *************









أدم الصلاة على النبي محمد فقبولها حتما بغير تــردد

أعمالنا بين القبول و ردهـا إلا الصلاة على النبي محمد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
newboyw1
مشرف خاص
مشرف خاص


ذكر
العقرب
القط
عدد المساهمات : 1613
تاريخ الميلاد : 05/11/1987
العمر : 29
الموقع : http://english.bayynat.org.lb/
العمل/الترفيه : مهندس
المزاج : :)
نقاط : 7517
السٌّمعَة : 17
تاريخ التسجيل : 11/08/2009





مُساهمةموضوع: رد: كيف يسعد الرجل إمرأته؟   3/9/2010, 9:17 am

اكيد مووووو
بس مستحيل واحد يكره النسوان كلهن ولا يحبهن كلهن اكيد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://english.bayynat.org.lb/
وردة النجف
مشرفة خاصة
مشرفة خاصة


انثى
العذراء
الخنزير
عدد المساهمات : 4933
تاريخ الميلاد : 31/08/1983
العمر : 33
العمل/الترفيه : معلمة
نقاط : 11751
السٌّمعَة : 33
تاريخ التسجيل : 02/02/2009





مُساهمةموضوع: رد: كيف يسعد الرجل إمرأته؟   3/9/2010, 5:21 pm

اكيد

************* التوقيع *************









أدم الصلاة على النبي محمد فقبولها حتما بغير تــردد

أعمالنا بين القبول و ردهـا إلا الصلاة على النبي محمد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
صباح امين
شاعر مميز
شاعر مميز


ذكر
السمك
الكلب
عدد المساهمات : 74
تاريخ الميلاد : 18/03/1946
العمر : 70
العمل/الترفيه : كاسب
نقاط : 4876
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 10/06/2010


مُساهمةموضوع: ياوردة النجف   3/9/2010, 6:10 pm










السعاده الدنيويه هي حمامة خرافيه لا تحط إلا على أغصان الأحلام

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
محمد البحراني
نجفي نشيط
نجفي نشيط


ذكر
الجدي
النمر
عدد المساهمات : 24
تاريخ الميلاد : 12/01/1975
العمر : 41
العمل/الترفيه : موظف
نقاط : 4649
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 12/08/2010

مُساهمةموضوع: رد: كيف يسعد الرجل إمرأته؟   8/9/2010, 6:26 am

هههههههههههههههههه
يعني مثل ما يقول المثل المصري ابتاع كله كل مهنه شاطر فيها سبحان الله الكمال لله ,,,,, شكرا على النصيحه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
وردة النجف
مشرفة خاصة
مشرفة خاصة


انثى
العذراء
الخنزير
عدد المساهمات : 4933
تاريخ الميلاد : 31/08/1983
العمر : 33
العمل/الترفيه : معلمة
نقاط : 11751
السٌّمعَة : 33
تاريخ التسجيل : 02/02/2009





مُساهمةموضوع: رد: كيف يسعد الرجل إمرأته؟   13/10/2010, 12:21 am

شكرا لتواجدكم
صباح امين
محمد البحراني

************* التوقيع *************









أدم الصلاة على النبي محمد فقبولها حتما بغير تــردد

أعمالنا بين القبول و ردهـا إلا الصلاة على النبي محمد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
zozo
نجفي مبتدئ
نجفي مبتدئ


انثى
الميزان
الثور
عدد المساهمات : 10
تاريخ الميلاد : 05/10/1985
العمر : 31
العمل/الترفيه : خريجه بدون عمل
نقاط : 5462
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 23/06/2009

مُساهمةموضوع: رد: كيف يسعد الرجل إمرأته؟   13/10/2010, 4:46 am

ههههه حلو ورده تسلمي
بس وصيه ديرو بالكم تعوفون الرجل بحاله
خطـــــــــــــــــــــــــر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
وردة النجف
مشرفة خاصة
مشرفة خاصة


انثى
العذراء
الخنزير
عدد المساهمات : 4933
تاريخ الميلاد : 31/08/1983
العمر : 33
العمل/الترفيه : معلمة
نقاط : 11751
السٌّمعَة : 33
تاريخ التسجيل : 02/02/2009





مُساهمةموضوع: رد: كيف يسعد الرجل إمرأته؟   13/10/2010, 5:47 am

نورتي الموضوع زوزو

************* التوقيع *************









أدم الصلاة على النبي محمد فقبولها حتما بغير تــردد

أعمالنا بين القبول و ردهـا إلا الصلاة على النبي محمد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
محمد علي حسن
نجفي مبتدئ
نجفي مبتدئ


ذكر
السرطان
التِنِّين
عدد المساهمات : 12
تاريخ الميلاد : 01/07/1952
العمر : 64
العمل/الترفيه : موظف
نقاط : 4487
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 27/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: كيف يسعد الرجل إمرأته؟   4/11/2010, 4:33 am

[center]
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
آسف لكون الرد متأخر000
لكن0000
رأس الحكمه هو..... مخافة الله عز وجل00 كيف؟
في الاول والاخر أذا شاءت قدرة الله ورزقت المرأه بزوج صالح , عنده دين
ان أحبها00000 أسعدها بكل شيء ممكن له000 وهي راضيه قانعه بغض النظر عن ماهية السعاده التي لها عنوان مختلف من انسان لاخر!0
وانابغضها لاقدر الله , لن تنال منه أي مكروه أو ضرر0

مع خالص تقديري وأحترامي00
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
newboyw1
مشرف خاص
مشرف خاص


ذكر
العقرب
القط
عدد المساهمات : 1613
تاريخ الميلاد : 05/11/1987
العمر : 29
الموقع : http://english.bayynat.org.lb/
العمل/الترفيه : مهندس
المزاج : :)
نقاط : 7517
السٌّمعَة : 17
تاريخ التسجيل : 11/08/2009





مُساهمةموضوع: رد: كيف يسعد الرجل إمرأته؟   4/11/2010, 5:18 am

بس وصيه ديرو بالكم تعوفون الرجل بحاله
خطـــــــــــــــــــــــــر


اي مو هنا البنات كاعدات راحه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://english.bayynat.org.lb/
newboyw1
مشرف خاص
مشرف خاص


ذكر
العقرب
القط
عدد المساهمات : 1613
تاريخ الميلاد : 05/11/1987
العمر : 29
الموقع : http://english.bayynat.org.lb/
العمل/الترفيه : مهندس
المزاج : :)
نقاط : 7517
السٌّمعَة : 17
تاريخ التسجيل : 11/08/2009





مُساهمةموضوع: رد: كيف يسعد الرجل إمرأته؟   4/11/2010, 5:23 am

ما اوصيج عاشقه هم امسحيلي هاي المشاركه
هههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://english.bayynat.org.lb/
بنت النجف
أدارة المنتدى
أدارة المنتدى


انثى
السمك
النمر
عدد المساهمات : 1809
تاريخ الميلاد : 07/03/1986
العمر : 30
العمل/الترفيه : دكتوره
نقاط : 7942
السٌّمعَة : 37
تاريخ التسجيل : 15/09/2008


مُساهمةموضوع: رد: كيف يسعد الرجل إمرأته؟   4/11/2010, 5:53 am

هههههههههه
موضوع حلو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
newboyw1
مشرف خاص
مشرف خاص


ذكر
العقرب
القط
عدد المساهمات : 1613
تاريخ الميلاد : 05/11/1987
العمر : 29
الموقع : http://english.bayynat.org.lb/
العمل/الترفيه : مهندس
المزاج : :)
نقاط : 7517
السٌّمعَة : 17
تاريخ التسجيل : 11/08/2009





مُساهمةموضوع: رد: كيف يسعد الرجل إمرأته؟   21/11/2010, 11:27 pm

ذكر الثعلب لا يقترن سوى بأنثى واحدة فقط طوال حياته ، وإذا ماتت تلك الأنثى فان الذكر يظل أعزباً طوال حياته، أما إذا مات الذكر فإن الأنثى لا تمتنع عن الارتباط بذكر جديد
(كل واحد بيعمل بأصله)
اماااااااااااااااااااانه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://english.bayynat.org.lb/
وردة النجف
مشرفة خاصة
مشرفة خاصة


انثى
العذراء
الخنزير
عدد المساهمات : 4933
تاريخ الميلاد : 31/08/1983
العمر : 33
العمل/الترفيه : معلمة
نقاط : 11751
السٌّمعَة : 33
تاريخ التسجيل : 02/02/2009





مُساهمةموضوع: رد: كيف يسعد الرجل إمرأته؟   3/12/2010, 6:07 am

شكرا لمروركم اخواني

اوف منك نيو هههههه

************* التوقيع *************









أدم الصلاة على النبي محمد فقبولها حتما بغير تــردد

أعمالنا بين القبول و ردهـا إلا الصلاة على النبي محمد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
كيف يسعد الرجل إمرأته؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات النجفي :: القسم العام :: المنتدى العام-
انتقل الى: