الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولالتسجيل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

تم الانتقال للمنتدى الجديد على الرابط التالي :

http://www.alnajafi.net
للتسجيل أضغط هنا


شاطر | 
 

 من فضلك دقيقه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بنت البصره الموسوي
عضو مميز
عضو مميز


انثى
السرطان
الثور
عدد المساهمات : 748
تاريخ الميلاد : 15/07/1997
العمر : 19
الموقع : البصره .المعقل
العمل/الترفيه : طالبه
المزاج : ويه النت ماكو مزاج
نقاط : 5293
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 27/02/2011


مُساهمةموضوع: من فضلك دقيقه   11/3/2011, 10:27 pm

من فضلك دقيقه


بسم الله الرحمن الرحيم
من فضلك دقيقه : لا لللطائفيه بعد اليوم
من طبيعة الاستعمار عندما يحتل بلد من البلدان اول عمل يقوم به هو تشتيت
ابناء هذا البلد وجعل بعضهم عدو الاخر لأن القوه بالوحده والضعف بالتفرقه
وكما اسلفنا ان المحتل يقوم بتقسيم
ابناء البلد الى فرق كل فرقه تريد اخذ حصتها وشيء طبيعي اول ما قام به
المحتل الامريكي في العراق تقسيم العراق الى كرد ومسلمين وصابئه ومسيح ومن
ثم تقسم المسلومون الى شيعه وسنه
ومن ثم تقسم الشيعه الى صدري وسيستاني وحكيمي وغيرها وهكذا حتى اصبح العراق
اجزاء فيها من يريد اصلاح وطنه ومنهم من يريد مصلحته فقط ..
ولو تفكرنا قليلا ان الخط الصدري هو الوحيد المقاوم للمحتل من اجل مصلحة
الوطن ولم الشمل لكن هناك من يعمل ضد ذلك لان هذا لا يخدم مصالحه وكما يقول
المثل(يد واحده لا تصفق)
فما اجمل لو ان الشعب بأجمعه يقف مع الخط الصدري لمقاومة المحتل لكنا اليوم
نعيش في ظل وطننا ننظم امورنا بأنفسنا ونخدم وطننا ونبني اركانه بعد
الطاغيه هدام المقبور ...
هذا ما اراده المحتل ليبقى دائما في العراق ينزف بخيراته ويسفك دمائه كل ما
يحدث في العراق هو بسبب المحتل وهذا بسبب ما كسبته ايدينا لو اننا اجتمعنا
منذ البدايه وتركنا نزاعتنا لطردنا
المحتل من ارضنا لكن لنقول ان الله يفعل ما يشاء وارادته حالت دون ذلك ولكن الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم ...
اتعضوا يا عراقيون فقد مرت عليكم عبرة الا وهي ثورة الغضب ثورة الشعب
المصري عندما تكاتفوا واصبحوا يد واحده اسقطوا النظام وحققوا مطالبهم وكذلك
ثورة الياسمين ثورة الشعب التونسي
رأينا بأم اعيننا كيف تحررت تونس من ظلم الحاكم الجائر ...
اذن لنسعى دائما الى بناء وطننا وليكن شعارنا (لا للطائفيه ... نعم
للوحده)ولم شملنا فلا فرق بين مسلم ولا مسيحي ولا سني ولا شيعي ولنضع
ايدينا بيد بعض ونتوكل على الله فالله خير
المتكل عليه في الشده والرخاء والله ولي التوفيق.
بقلم _امنه الموسوي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابو حسين العتابي
نجفي مبتدئ
نجفي مبتدئ


ذكر
الحمل
الفأر
عدد المساهمات : 2
تاريخ الميلاد : 08/04/1972
العمر : 44
العمل/الترفيه : موظف حكومي
نقاط : 4200
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 11/03/2011

مُساهمةموضوع: رد: من فضلك دقيقه   12/3/2011, 12:12 am

شكرا لك اختنا الفاضلة بنت البصرة على ما نثرت اناملك لموضوع يستحق الوقوف وقرائته بتمعن ..
فعلا اننا يجب علينا ان نكون يد واحدة كي لا يكن بيننا من يطالب بالطائفية .. لكن الم يكن دور لايران الحاقدة بنهوض الطائفية وزرع الفتن ؟
سحقا لامريكا وسحقا لمن كان له دور في عمل ونهوض الطائفية في بلاد الانبياء ..
ودمت لنا بهذا النشاط


اخوكم
ابو حسين العتابي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بنت السعوديه
أدارة المنتدى
أدارة المنتدى


انثى
الجوزاء
الثعبان
عدد المساهمات : 7647
تاريخ الميلاد : 16/06/1989
العمر : 27
الموقع : في قلب منتداي الحبيب
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : حزينه
نقاط : 15650
السٌّمعَة : 77
تاريخ التسجيل : 31/01/2009



مُساهمةموضوع: رد: من فضلك دقيقه   12/3/2011, 4:51 am

شكرا بنوتة علموضوع والطرح المميز

************* التوقيع *************
وفقنا الله وإياكم لرفعه وتطوير هذا الصرح الطيب

يداًبيد بإذن الله


[center]
[/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بنت البصره الموسوي
عضو مميز
عضو مميز


انثى
السرطان
الثور
عدد المساهمات : 748
تاريخ الميلاد : 15/07/1997
العمر : 19
الموقع : البصره .المعقل
العمل/الترفيه : طالبه
المزاج : ويه النت ماكو مزاج
نقاط : 5293
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 27/02/2011


مُساهمةموضوع: رد: من فضلك دقيقه   12/3/2011, 4:59 pm

شكرا لكم اخوتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
من فضلك دقيقه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات النجفي :: القسم العام :: المنتدى العام-
انتقل الى: