بنت البصره الموسوي عضو مميز
عدد المساهمات : 748 تاريخ الميلاد : 15/07/1997 العمر : 26 الموقع : البصره .المعقل العمل/الترفيه : طالبه المزاج : ويه النت ماكو مزاج نقاط : 10707 السٌّمعَة : 0 تاريخ التسجيل : 27/02/2011
| موضوع: 15 طريقه للطرد من المدرسه 18/3/2011, 11:23 pm | |
| 1_ادخل للصف متأخر وانت دتحجي بالتلفون ولاهامك المدرس
2- حط رجلك على الطاولة وقول للمدرس عسى ما قاطعناك يا الطيب
3- طلع الباكيت من جيبك (حتى لو كنت ما تدخن) واطلب من المدرس يولع لك السيجارة
4- اذا نادى المدرس الاسماء ووصل عند اسمك قول لة: اية هذا اسمي يالحبيب و ياريت لو تقولة بحنان
5- باوع عالسبورة من يحل المدرس وكول شعجب هالمرة الحل صح!
6-كول للمدرسين يتأخرون فد ساعتين بالشرح لان متكدر تكعد من وكت
7-اخبر مدرس الرياضة انك مواضب على التمارين الرياضية مع برنامج ما الك بالسمنة حاجة
8- خل تلفونك يدك كل 5 دقايق بالدرس واطلع احجي برة وكول للاستاذ هاي مكالمة خاصة
9-ارفع يدك وعندما يسمح لك المدرس بالتكلم قول له: لا لا ولا شئ كمل يا الطيب
10- كل شوي استفسر من الطلاب في ريحة في الفصل او انك غلطان ؟ ::
11- اخبر مدرسيك قبل الامتحان انك مريض ومعاك القلب وفشل كلوي حتى يحدد لك الامتحان من الكتاب ولا يتعبك في المذاكرة
12- بدون مقدمات ابتسم في الفصل ثم اضحك وعندما يسالونك عن سبب ضحكك قولهم وانتم وش دخلكم؟؟؟
13- عندما يسالك المدرس عن الواجب اعتذر له لانك كنت ليلة امس مشغول وتشاهد فلم جديد حيكسر الدنيا وانك احتفظت بنسخة للمدرس لانة يستاهل
14- وبعد كل خمسة دقايق استاذن من المدرس للخروج من الفصل للذهاب لدورة المياة
15- عندما يحين وقت مغادرة المدرسة وعندما يصيح الجرس بالتحديد اثر سؤال صعب وعندما يحاول المدرس الاجابة علية تجاهله واطلع من الفصل
انشاءالله تعجبكم ومو تنسون تجربوها
| |
|
أكرم النجفي المديـــــــر العــــــــام
عدد المساهمات : 4492 نقاط : 24627 السٌّمعَة : 31 تاريخ التسجيل : 26/07/2008
| موضوع: رد: 15 طريقه للطرد من المدرسه 19/3/2011, 12:52 am | |
| | |
|
بنت البصره الموسوي عضو مميز
عدد المساهمات : 748 تاريخ الميلاد : 15/07/1997 العمر : 26 الموقع : البصره .المعقل العمل/الترفيه : طالبه المزاج : ويه النت ماكو مزاج نقاط : 10707 السٌّمعَة : 0 تاريخ التسجيل : 27/02/2011
| موضوع: رد: 15 طريقه للطرد من المدرسه 19/3/2011, 1:37 am | |
| ادام الله الضحكه ع الجميع | |
|