الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولالتسجيل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

تم الانتقال للمنتدى الجديد على الرابط التالي :

http://www.alnajafi.net
للتسجيل أضغط هنا


شاطر | 
 

  قتل اللؤلؤه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بنت السعوديه
أدارة المنتدى
أدارة المنتدى


انثى
الجوزاء
الثعبان
عدد المساهمات : 7647
تاريخ الميلاد : 16/06/1989
العمر : 27
الموقع : في قلب منتداي الحبيب
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : حزينه
نقاط : 15646
السٌّمعَة : 77
تاريخ التسجيل : 31/01/2009



مُساهمةموضوع: قتل اللؤلؤه   22/3/2011, 8:57 am



المثل يقول



ماقدر على الثوار ......... حط حرته في الدوار















أفلح من يصلي على محمد وآل محمداللهم صلي على محمدوآل محمدوعجّل فرجهميا لكم من ضعيفي العقل يا آل سقيفة إن مافعلتموه لهو انهزامكم و ضعفكم أمام هذا النصب الخالد في قلوب الشعب الأبي .

أنما فعلتموه لهو دليل واضح على عجز النظام على قمع الانتفاضة الشعبية واعتقادهم بأن بقاء الانتفاضة باقي مع بقاء نصب لؤلؤة الحرية .

صحيح بأنهأكتسب رمزية في قلوبنا و معناً كبيراً وذكريات جميلة خالدة و يعز علينا هدمه ولايضن النظام الفاسد بأن الثورة قد انتهت بعد الهدم للنصب بل سوف تسير و تزداد .







هذه الصورة تعبر عن نفسها "نصب اللؤلؤة قد ثار غضبه فسحق الذي هدمه"













وهذه صورة أحد العلوج المرتزقة يلوح بيده يظن انه بقتلة اللؤلؤ قد انتصر



فوالله لاهي معركة والحرب لا تزال قائمة والنصر آتٍ آتٍ آت

ومهما
شوهتوا ثورتنا السلميه وفتريتوا علينا وأطلقتوا مرتزقتكم في كل الفضائيات
والمنتديات والقروبات الأنترنيتيه لتشويهنا فوالله نصره لقريب


إذا أنتم أعتمدتوا بعددكم وعتادكم وكل الموازين في صالحكم

فنسيتم أن الله قادر جبار

أنما الله يمدكم لتزددوا طغياناً

ولن تضيع دماء الشهداء هدر

ودم دائماً ينتصر على السيف

فبسقوط اللؤلؤة هي بداية سقوط آل خليفة إن شاء الله





************* التوقيع *************
وفقنا الله وإياكم لرفعه وتطوير هذا الصرح الطيب

يداًبيد بإذن الله


[center]
[/center]


عدل سابقا من قبل بنت السعوديه في 23/3/2011, 12:00 am عدل 2 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
newboyw1
مشرف خاص
مشرف خاص


ذكر
العقرب
القط
عدد المساهمات : 1613
تاريخ الميلاد : 05/11/1987
العمر : 29
الموقع : http://english.bayynat.org.lb/
العمل/الترفيه : مهندس
المزاج : :)
نقاط : 7513
السٌّمعَة : 17
تاريخ التسجيل : 11/08/2009





مُساهمةموضوع: رد: قتل اللؤلؤه   22/3/2011, 6:02 pm

ماكو صور

************* التوقيع *************









أنا أهفو وفي حياتـي شوق العـطر للـورد في الأماني الرقاق

أنت عمري هل يولد الغيب في الحس، مع السر في مدى العشاق

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://english.bayynat.org.lb/
بنت السعوديه
أدارة المنتدى
أدارة المنتدى


انثى
الجوزاء
الثعبان
عدد المساهمات : 7647
تاريخ الميلاد : 16/06/1989
العمر : 27
الموقع : في قلب منتداي الحبيب
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : حزينه
نقاط : 15646
السٌّمعَة : 77
تاريخ التسجيل : 31/01/2009



مُساهمةموضوع: رد: قتل اللؤلؤه   23/3/2011, 12:00 am

تم تعديل اخي
نورت الموضوع بوجودك

************* التوقيع *************
وفقنا الله وإياكم لرفعه وتطوير هذا الصرح الطيب

يداًبيد بإذن الله


[center]
[/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
طيوبة القلب
عضو مميز
عضو مميز


انثى
الاسد
النمر
عدد المساهمات : 896
تاريخ الميلاد : 27/07/1998
العمر : 18
الموقع : في أرض الوطن الحبيب
العمل/الترفيه : القراءه والأستطلاع
المزاج : حزززين جداً
نقاط : 5428
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 27/01/2011



مُساهمةموضوع: رد: قتل اللؤلؤه   23/3/2011, 2:13 am

ماكو يابنوته ولاصوره
يسلمو على العموم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بنت النجف
أدارة المنتدى
أدارة المنتدى


انثى
السمك
النمر
عدد المساهمات : 1809
تاريخ الميلاد : 07/03/1986
العمر : 30
العمل/الترفيه : دكتوره
نقاط : 7938
السٌّمعَة : 37
تاريخ التسجيل : 15/09/2008


مُساهمةموضوع: رد: قتل اللؤلؤه   23/3/2011, 3:44 pm

انا هم ماعندي صوره

************* التوقيع *************

شكرا بنت السعوديه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
قتل اللؤلؤه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات النجفي :: القسم العام :: المنتدى العام-
انتقل الى: